|فريق التوعية حول المخدرات يختتم زيارته لجامعة طبرق|


03 يونيو, 2023

إنطلاقا من المسؤلية المجتمعية والتضامنية لمواجهة الظواهر الهدامة وفي مقدمتها المخدرات والمؤثرات العقلية، وفي إطار التنظيم للمؤتمر الدولي الثاني حول المخدرات و المؤثرات العقلية، الذي تعد جامعة غريان احد الرعاة الذهبيين له قام الفريق المكلف من اللجنة العليا للمؤتمر للتوعية حول مخاطر المخدرات بزيارة لجامعة طبرق.

حيث توجه الفريق المكون من الاستاذة هالة بن منصور والاستاذ محمد الحبشي يوم الجمعة 26 مايو 2023م. إلى مدينة طبرق استعدادا للبدء في برنامج التوعية الذي استمر لمدة اربعة ايام زار خلالها ثلاثة تجمعات لجامعة طبرق رفقة أعضاء الفريق المكلفين من جامعة طبرق.

كانت محاضرات التوعية مرتكزة على التعريف بالمخدرات وانواعها ومخاطرها وطرق الوقاية منها وقد شاركهم في المحاضرات أعضاء من جمعية الشراكة المجتمعية.

وفي نهاية البرنامج قام رئيس الفريق نيابة عن رئاسة المؤتمر في يوم الأربعاء الموافق 31 - مايو -2023م بتوقيع مذكرة تفاهم مُشترك بين جامعة طُبــــــــرق و يمثلها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور: حسن علي حسن، والمؤتمر الدولي الثاني حول المخدرات والمؤثرات العقليةو يمثله: د.محمد عبدالرحمن الفيتوري بصفته رئيس المؤتمر. ناب عنه الأستاذ محمد الحبشي

وجرت مراسم التوقيع في مكتب رئيس الجامعة بحضور السيد الكاتب العام.

هذا وستنطلق حملات التوعية في مدينة غريان خلال الفترة القريبة القادمة.

#University_of_Gharyan

#جامعة_غريان

#libyan_universit

  • 0 تعليق
  • 1021 زيارة
التعليقات

© جميع الحقوق محفوظة لجامعة غريان