احتفالية نهاية مسابقات رواد اعمال غريان للعامين 2023-2024


09 يوليو, 2024

مركز الريادة والابتكار يقيم احتفالية نهاية مسابقات رواد اعمال غريان للعامين 2023-2024 بالعاصمة طرابلس. و ذلك في المدينة القديمة بمقر حاضنة بناء ليبيا ( صالة بوريانة ) وتكريم الفائزين في مسابقة غريان 2024 ، صباح يوم الثلاثاء 9-7- 2024م.

بحضور وفد عن الاتحاد الاوربي وفريق ادارة منطمة سوبر نوفا وفريق ادارة منطمة بناء للتنمية المستدامة. والعديد من الشخصيات والمؤسسات الاعتبارية.

 يأتي هذا الختام  تتويجا لجهود فريق حاضنة غريان و رواد الاعمال من اغلب مناطق الجبل الغربي مدة قاربت العام والنصف من التدريب المكثف مع تلقي الارشاد والاستشارة.

يفتخر فريق مركز الريادة بجامعة غريان بهذا العمل الدي يضعه ضمن مصاف الحاضنات الاكثر تميزا على الصعيد الوطني. 

 هذا المشروع تم انجازه ضمن مشروع ليبيا استارت اب الممول من قبل ⁧‫الاتحاد الأوروبي‬⁩ في ليبيا ويتم تنفيذه من قبل سبارك‬⁩ بالشراكة مع ⁧‫سوبرنوفا‬⁩ وحاضنة بناء,⁧‫ بحاضنة غريان‬⁩. 

دعم الحاضنات يوفر للشباب فرصا اقتصادية جديدة عندما يفتقر القطاع الخاص إلى الديناميكية. نتمنى لجميع رجال الأعمال الجدد النجاح والتأثير الكبير في مجتمعاتهم.

كل الشكر والتقدير للمشاركين في إنجاح هذه الفاعلية من فريق عمل المشروع ومركز الريادة بجامعة غريان والمنظمات الدولية وجهاز ادارة المدينة القديمة طرابلس.

  • 0 تعليق
  • 402 زيارة
التعليقات

© جميع الحقوق محفوظة لجامعة غريان